News

Back To News
Sep 30, 2017
Title

عقدت لجنة الطوارىء في نادي الراسينغ اجتماعا استثنائيا بعد ظهر السبت اثر الإعتداء الذي تعرض له لاعبو الفريق والجهاز الفني، من قبل الجهاز الفني لفريق الإصلاح برج الشمالي وبعض لاعبي وجمهور النادي .
ان نادي الراسينغ اذ يرى في لعبة كرة القدم واي رياضة دليل على الاخلاق والاحترام قبل اي نتيجة وأي مستوى فني،
كما يرى ان اللاعبيين والجهاز الفني هم من يجب ان يعكسوا هذا الصورة الاخلاقية ويكونوا قدوة امام الجمهور،
لذلك وبناء على ما حصل خاصة مع تسجيل الراسينغ ضربة الجزاء، حيث اجتاح مدرب الإصلاح البرج الشمالي ومعه اداريين ولاعبيين وجمهور ارض الملعب وتهجموا على لاعبينا وجهازنا الفني، واستعملوا كلامات منافية للاخلاق خاصة بحق مدير فريق الراسينغ ربيع ابو شعيا ومدرب الحراس علي جبيلي كما عاد مدربهم وأطلق التهديد والوعيد للاعبين والمدربين بمباراة الاياب، واعدا اياهم بمحاسبتهم على ارضه!!
هنا نسأل.. من يحمي الاندية واللاعبيين من اي تهجم وتوعد خاصة وان القوى الامنية لم تدخل وتمنع كل الذين تهجموا علينا داخل الملعب بينما كان واجبهم حماية اللاعبيين ومنع اي كان من التهجم واخلاء الملعب وتوقيف المعتديين؟
كما وتدين ادارة الراسينغ وبشدة التهجم على الحكام ومحاولة الاعتداء عليهم على مدخل المدرج الرسمي لولا التدخل ولو متأخر من القوى الامنية التي تدخلت ومنعت من ضرب الحكام وحمتهم.
ونحن على يقيين ان المراقب الكابتن سعيد عبد الخالق، المعروف بالشفافية التي طالما تمتع بها، سيدون في محضره كل ما شاهد وسمع وخاصة من التهديد والوعيد والتهجم على اداري الراسينغ الاستاذ جورج ابو مراد وتسجيل الحركات الغير اخلاقية التي قام بها لاعب الاصلاح اثناء تبديله لجماهير الراسينغ..
ونطالب الاتحاد اللبناني لكرة القدم، وبعبارة واحدة لا غير،
الاطلاع على التقرير وشريط الفيديو والتحقيق
وتطبيق القانون ومحاسبة ومعاقبة كل المخلين والمتطاولين عليه.

View On Facebook

Turn your Facebook Page into a website, instantly.

Try now for 14 days FREE

No credit card required, unsubscribe at any time. pagevamp.com